سداد القروض والمتعثرات
سداد القروض والمتعثرات

سداد القروض والمتعثرات 0500002542- 0500007561

.
.

الموقع يحتوي على عدة جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الأربعة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سداد القروض والمتعثرات 0500002542- 0500007561

أفضل مكاتب سداد القروض والمتعثرات تنجز طلبك بطريقة شرعية خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية. تعرف على المزيد من موقع Sadad-ksa

تسديد القروض البنكية وتعثرات سمه

تسديد قروض العسكريين

 

خدماتنا تشمل سداد القروض القديمة واستخراج قروض جديدة من نفس البنك أو بنك آخر بضوابط شرعية. رفع اسمك من سمه. تسديد مديونيات وتعثرات سمه. التحويل من بنك لبنك آخر. بطرق شرعية ميسرة وبنسبة فائدة قليلة.

البنوك التي نتعامل معها هي البنوك الأكبر والأبرز في المملكة: البنك الأهلي التجاري من أكبر البنوك العربية والسعودية ويأتي ترتيبه داخل السعودية بعد البنك السعودي والبنك الهولندي. بنك الراجحي المصرفي بنك سعودي تأسس عام 1957 م, وهو أكبر شبكة فروع في المملكة  500 فرعا. بنك الرياض. بنك البلاد.

 

 

 

لماذا مؤسسة سداد القروض والتعثرات البنكية دون غيرها:

سداد قروض جدة
سداد قروض جدة
  • خبرتنا ممتدة لسنوات طويلة في تسديد جميع أنواع القروض المتعثرة واستخراج قروض جديدة ومن نفس البنك أيضًا.

  • متواجدين في كافة مدن ومنطاق المملكة العربية السعودية.
  • نتعامل مع كافة البنوك البنك الأهلي, بنك الراجحي, بنك الرياض, بنك البلاد, بنك سامبا, بنك الجزيرة, .. إلخ

  • نفهم احتياجات كل عميل يلجأ إلينا
  • نقدم النصائح المناسبة لعملاؤنا الأعزاء
  • السرعة والدقة والمصداقية مع جميع عملاؤنا هم شعارنا للأبد.

آراء بعض عملاؤنا المستفيدون من خدماتنا: 

في مؤسستنا سداد القروض نسعى لإرضاء جميع عملاؤنا لذلك تجدنا نهتم بسماع آراء زبائننا باستمرار بهدف تطوير أساليبنا لنصل إلى درجة عالية من الاحترافية والتميز, هذه بعض الآراء فقط:

  • تجربة مختلفة عن كل تجاربي السابقة مع مكاتب سداد القروض.
  • سددو قرضي القديم واستخرجو قرض جديد بقيمة أعلى خلال ساعات فقط !
  • حل جميع المشاكل التي تعيق نزول القرض بأقل نسبة عمولة

 

التعثرات المالية في التعامل مع البنوك، من الأمور الهامة التي يسعى العميل على تفاديها والبحث عن طرق  سداد القروض والمتعثرات ونيل ثقة البنك، بما يمكنه من طلب تمويل مستقبلي، بكل سهولة ويسر.مما يشجعه على تسديد قروضه باكراً لدى أول فرصة يتحسن فيها مركزه المالي.

نتعرف في هذا الموضوع على مختلف الأمور المالية التي تساعد العميل على سداد قروضه، وما هي تبعات التأخر في سداد القرض و هل يسجن المتعثر في السداد 2019 وما هي العقوبات التي قد يتعرض لها بحال عدم السداد، مع ذكر مختلف التفاصيل عن كيفية سداد القروض المبكرة بشكل كلي أو جزئي، وما هي أفضل مكاب سداد في المملكة يمكن التعامل معها لإنجاز المعاملات البنكية.

طريقة تسديد القروض المبكرة:

ـ توجد وسائل عديدة لسداد القروض الخاصة بالعميل، تجعله مصدر ثقة للتعامل مع البنك، مما يسمح له بتجديد طلب قرض ما لتمويل أي مشروع استثماري، قد يتبادر لذهن العميل اذا سددت القرض كاش ما الذي يترتب علي؟

لمنع تراكم الفوائد التي تزداد تباعاً، ومع مرور الوقت يكون من الأفضل السداد المبكر، فقد يحتاج العميل إلى تمويل جديد فيترتب عليه تسديد القرض القديم.هناك طرق عديدة للسداد المبكر التي تختلف من مصرف لآخر، يترتب عليها دفع غرامة سداد القرض المبكر للبنك تعادل ما سيدفعه العميل من فائدة.

1ـ التقليل من الفائدة مع طلب قرض جديد: هذه الطريقة تزيد من أرباح البنوك بتسديد قرض قديم واستخراج آخر جديد

2ـ تسديد جزء من القرض: يستفيد في هدذد الحالة العميل من الفائدة الثابتة، يتم تسديد القرض على مرحلتين مع دفع جزء بفائدة ثابتة وتسديد الجزء الآخر من القرض بفائدة متغيرة.

سداد القرض  قبل ميعاده: وهي السداد المبكر ولاتفضلها البنوك لأنها تحرمهم من الأرباح السنوية ومن الفوائد.

 

 

التمويل الأهلي العقاري
التمويل الأهلي العقاري

ربما تفيدك قراءة: إليك أهم 10 معلومات عن تسديد قروض الراجحي عليك معرفتها

شروط حساب مبلغ السداد المبكر:

لجهة التمويل التي يتعامل معها العميل الحصول على تعويض إذا رغب في  سداد القرض قبل ميعاده لمنتج التمويل وذلك

في حدود الإطار الذي حددته مؤسسة النقد لتضمن حقوق الطرفين، وهي:

  • كلفة إعادة الاستثمار، والتي لاتتجاوز كلفة الاجل للأشهر الثلاثة التالية للسداد.
  • ابتاع طريقة الرصيد المتناقص في توزيع كلفة الأجل وعلى فترة استحقاق التمويل.
  • توزع كلفة الاجل تناسبياً بين الأقساط على أساس قيمة الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل في بداية الفترة التي يستحق عنها القسط.
  • تعويض عما تدفعه جهة التمويل إلى طرف ثالث بسبب عقد التمويل، لايمكن استرداد المبلغ، على أن يتم حسابه بناء على المدة المتبقية من العقد، وتكون قد دفعت مسبقاً ولم يقوم المستفيد بتعويض جهة التمويل عنها مع توثيقها في ملف التمويل.

يوضح جدول سداد القروض البنكية (عدد الدفعات، تاريخ الدفعة، قيمة الدقعة، قيمة مبلغ كفة الأجل(الربح) ومبلغ  الأصل من كل دفعة، الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل بعد كل دفعة) . ولدى الرغبة في السداد المبكر يجب ان يسدد العميل كامل الرصيد من مبلغ التمويل.

القرض المبكر للبنك الاهلي في حال السداد المبكر يتم إسقاط، بعض الأقساط، ولمعرفة ذلك يتم احتساب هامش الربح  على المبلغ المتبقي، كما يقوم هذا البنك إلى فرض غرامات على طرق تسديد ماتبقى من الأقساط، مع العلم بأن السداد المبكر يكون بعد مرور فترة 6 شهور من موعد التمويل.

عمولة السداد المبكر للقرض 3% من المبلغ المدفوع في حال السداد النقدي.و10%في حال السداد بأي وسيلة دفع

أخرى.

ربما تفيدك قراءة: لماذا منعت السعودية عملة البيتكوين؟

سداد قروض البنك الاهلي السعودي
سداد قروض البنك الاهلي السعودي

إذا كان المبلغ فوق 15ألف ريال، تكون الفائدة 2.75، وبحال الراتب 14ألف ريال تكون الفائدة 3.5، كلما قل الراتب ارتفعت نسبة الفائدة.أما بالنسبة للرسوم الإدارية فهي 1500ريال سعودي. يمكن اتخاذ قرار التسديد المبكر بعد التعرف على معرفة مقدار الفوائد المترتبة من خلال حاسبة السداد المبكر البنك الاهلي يتم ملأ بعض البيانات المتعلقة بالحساب، ومقدار الأقساط التي تم دفعها،  بهذا يمكن التوصل إلى القرار السديد في هذه الأمور وبكل وضوح.

التاخر في سداد اقساط القرض:

يعرض المقترض نفسه للغرامة في حال أهمية دفع الأقساط المترتبة عليه تجاه البنك، أو تأخر في تسديد الدفعات المستحقة في موعدها، هذه العقوبة تختلف تبعاً لظروف العميل وبحسب الشروط والأحكام الواردة في بنود عقد التمويل:

تأخير سداد القرض  يعرض العميل إلى صعوبة الحصول على تمويل آخر في المستقبل.

2ـ تجميد حسابات العميل المصرفية وحجز أرصدته  بما يتفق مع قرارات الجهات المعنية بهذا الشأن.

3ـ بحال التمويل مرهوناً قد يتم الحجز على الأملاك طبقاً للقوانين المتبعة في هذا المجال.

4ـ المساءلة القانونية والملاحقة القضائية من قبل الدائنين.

5ـ عدم اقتراض مبلغ يزيد عن الحاجة، وحصر نطاق الاقتراض بالامور الهامة والضرورية.

6ـ تنظيم الأمور المالية والتأكد من ان الدخل الشهري يكفي لتغطية النفقات الشهرية بالإضافة إلى أقساط القروض.

7ـ التأكد من توافر رصيد كافي قبل موعد استحقاق الأقساط.

إخطار البنك فوراً في حال تغير الظروف المالية كتغير الراتب أو الوظيفة، أو أية مستجدات تؤثر على الوفاء بالالتزامات المالية المستحقة.

شركات تسديد الديون بجدة
شركات تسديد الديون بجدة

كيفية سداد القرض قبل ميعاده:

يحق للجهة التي يتعامل معها العميل أن تحصل على تعويض بحال رغب في السداد المبكر لمنتج التمويل، ضمن البنود التي وضعتها مؤسسة النقد لتضمن حقوق الطرفين، وهي كما يلي:

  • ـ لدى الرغبة في سداد القرض قبل ميعاده، حساب كلفة إعادة الاستثمار والتي لاتتجاوز كلفة الأجل لمدة الثلاث أشهر التالية للسداد.
  • ـ يتم العمل بطريقة الرصيد المتناقص في توزيع كلفة الأجل في فترة استحقاق التمويل.
  • ـ توزع كلفة الاجل تناسبيا بين الأقساط على أساس قيمة الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل في بداية الفترة التي يستحق عنها القسط.
  • ـ دفع تعويض عما ستدفعه جهة التمويل إلى طرف ثالث، بسب عقد التمويل ولايمكن استردادها على أن يتم حسابها بناء على المدة المتبقية من العقد، وتكون مدفوعة سابقاً ولم يقوم المستفيد بتعويض جهة التمويل عنها مع توثيقها في ملف التمويل.
  • ـ يجب أن يوضح جدول السداد: (عدد الدفعات، تاريخ الدفعة، قيمة الدفعة، مبلغ كلفة الأجل، ومبلغ الأصل من كل دفعة الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل بعد كل دفعة، وفي حال رغب العميل في سداد القرض المبكر يتعين سداد كامل الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل.

ويكون السداد الخيار لاأفضل في هذه الحالات:

أـ أن يكون للعميل ادخار مالي يستثمره بشكل يحقق له أرباح بأقل من تكلفة التمويل.

ب ـ لدى حصول العميل على دخل إضافي كزيادة الراتب الشهري، أو الصحول على بدلات أو مكافأت مالية تكفي لتغطية أقساط التمويل المستحقة.

ج ـ إذا كان العميل يخطط لتوحيد التزاماته المالية من أقساط القروض والديون في تمويل واحد مثل الحصول على منتجتمويلي لشراء المديونية.

تسديد جزء من القرض:

هناك العديد من الاحتمالات التي يسعى لاتباعها العميل للتخلص من التعثرات، ويضمن استمرار التعامل مع البنك، يمكنه تسديد اقساط القرض على دفعات تم الاتفاق مع البنك عليها، أو أن يتحسن وضعه المالي فيسعى لدفع كافة الأقساط دفعة واحدة، تقوم مكاتب السداد بالقيام بهذه المهام لتوفر الجهد والوقت، منها:

ـ لتسديد جزء من القرض البنكي مؤسسة الزين، بخبرة موظفيها الطويلة، تعمل على تسديد مختلف القروض والسلف المبكرة أو المجزأة، حل أي مشاكل مالية مع البنوك، وبأقل من 24 ساعة. تسديد القروض والمتعثرات خميس مشيط والرياض ومختلف مدن المملكة.

رفع مديونيات البلاد، وبطرق شرعية آمنة، وبنسب ربحية قليلة، تمويل 18 راتب، واستخراج قروض سامبا، وتسديد قروض الراجحي وتمويل 20 راتب لدى الراجحي.وإزالة متعثرات فيزا. سداد القروض تبوط وغيرها من تعثرات توفير للجهد والوقت من خلال إنجاز المعاملات بسرعة.

شركات تسديد الديون بجدة
شركات تسديد الديون بجدة

ربما تفيدك قراءة: استخراج قرض في السعودية .. كل المعلومات الكافية

ـ أهل السداد: لتسديد المديونيات وكافة القروض، وإزالة تعثرات سمه،إنجاز معاملات السداد المبكر للسيارات وغيرها من القروض، استخراج أكثر من 22 راتب شهري، خدمة تمويل من بنك لىخر، وتسديد قروض سامبا، في فترات وجيزة مساعدة العميل في تحقيق أقصى دعم في فك تعثره.

عقوبة عدم تسديد القرض:

يتعرض العميل لعثرات تمنع سداد القرض المستحق عليه، مما يعرضه إلى عقوبة عدم السداد، فيحجب البنك ثقته عنه فيعرض عن التعامل معه أو تقديم القروض له. هذه العقوبة تختلف باختلاف ظروف كل عميل، وبحسب الشروط والأحكام الواردة في بنود عقد التمويل والتي من بينها.

1ـ صعوبة الحصول على تمويل آخر في المستقبل القريب.

2ـ تجميد الحساب المصرفي للعميل وحجز أرصدته بما يتفق مع قرارات الجهات المعنية بهذا الشأن.

3ـ المساءلة القانونية والملاحقة من قبل الدائنين.

4ـ قد يتم الحجز على الأملاك إذا كان التمويل مرهوناً بضمان طبقاً للوائح والقوانين.

رفع التعثرات من سمه:

لدى كل عميل مع البنك تقرير ائتماني، يوجد فيه بند خاص بالحسابات المتعثرة، يشمل مختلف المعلومات عن إجمالي الديون المتعثرة، والرصيد الحالي المتوافر، واسم المنتج الائتماني وترايخ التحميل، حالة التعثر والمبلغ الاصلي وتاريخ التسوية وكم المبلغ غير المدفوع.

الهدف من التقرير، عرض المعلومات الائتمانية الخاصة بالعميل ولايعطي أي رأي شخصي، يمكن للبنك الإقرار بمنح الإئتمان تحت شروط معينة حتى لوكان العميل متعثراً أو تم رفض الطلب حتى ولو كان ملتزماً.

بحال أراد العميل الحصول على منتج تمويلي من احد البنوك مثل بطاقة ائتمانية، قرض شخصي أو عقاري يقوم الموظف المسؤول لدى البنك بالبحث عن طريق مؤسسة سمة الائتمانية لإيجاد تقريره الائتماني.فيجد مدى التزامه بأداء الأقساط المستحقة عليه، أو غير ملتزم وهذا أهم ما يشير إليه التقرير. لذلك يفضل سداد القروض العقارية أو الشخصية او أي التزام مثل فواتير البطاقات الإئتمانية في موعد استحقاقها. سداد القروض والمتعثرات

الحصول على إخلاء طرف: لدى تسديد كامل الدين الخاص بمنتج تمويل معين، يجب أن يُطلب مستند إخلاء الطرف لإثبات أن العميل سدد مختلف مستحقاته المطلوبة وهي  طريقة سداد سمه يتم رفع هذا الدين من تقرير العميل الائتماني في موعد تحديث التقرير لدى سمه.

لدى اقتراض العميل، عليه أن يأخذ بالحسبان دائماً، احتمالات السداد المبكر، فقد يرغب في تمويل شخصي جديد لمشروع ما، وعليه الحفاظ على سجله الائتماني خالي من العثرات او التهرب من دفع الأقساط من الأمور الهامة.

يجب أن نعلم أخيراً لدى الرغبة في السداد المبكر من قبل العميل، لابد من ان يعلم بأنه هناك غرامة السداد المبكر التي عليه أن يلتزم بدفعها. تسديد الديون قبل موعد استحقاقها طريقة جيدة لزيادة الدخل الشهري، لكنها ليست عملية بسيطة بحال كان يمتلك العميل بطاقة ائتمان، فيمكنه تسديدها دون أي تداعيات.

أسعار شقق التمليك

 

 

 

اد القروض والمتعثرات

المصدر: سداد القروض والتعثرات البنكية