تسديد متعثرات مالية
تسديد متعثرات مالية

أسهل 7 وسائل لتسديد متعثرات مالية بالمملكة 0500002542- 0500007561

.
.

الموقع يحتوي على عدة جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الأربعة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طرق تسديد متعثرات مالية 0500002542- 0500007561

الآن يمكنك بكل سهولة التوصل لحلول سريعة لـ تسديد متعثرات مالية متأخرة عليك، وذلك من خلال الاستعانة بالمؤسسات والشركات التي تمنحك القروض الميسرة لتسديد دينك السابق وبأقل نسبة ربح ممكنة حفاظا على وضعك المالي، ولمساعدتك على إنجاز ما تود فعله سواء كان مشروعا جديدا أو تجهيز منزل أو بناء عقار.

1- تسديد مديونيه وتحويل راتب

يمنحك تسديد القرض بإمكانية السداد المبكر فرصة جيدة للتخلص من دينك وفوائده المركبة  ولكن يتم ذلك تبعا للبنك الذي يتم التعامل معه بالشروط التالية:-

  • من حق البنك الذي يتم التعامل معه فرض أي عقوبة على الشخص الذي يود السداد المبكر للقرض وذلك وفقا للإطار الذي وضعته مؤسسة النقد من أجل ضمان حقوق الطرفين وهذه الشروط من بينها فرض الغرامة.
  • تكلفة إعادة الاستثمار، والتي لا تتجاوز كلفة الأجل للأشهر الثلاثة التالية لسداد القرض.
  • اتباع طريقة الرصيد المتناقص في توزيع كلفة الأجل على فترة استحقاق التمويل.
  • تعويض عما تدفعه جهة التمويل لطرف ثالث بسبب عقد التمويل، ولا يمكن استردادها، على أن يتم حسابها بناء على المدة المتبقية من العقد، وتكون قد دفعت سابقا ولم يقوم المستفيد بتعويض جهة التمويل عنها مع توثيقها في ملف التمويل.
  • توزع كلفة الأجل تناسبيا بين الأقساط على أساس قيمة الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل في بداية الفترة التي يستحق عنها القسط.
  • يجب أن يوضح جدول السداد ما يلي من عدد الدفعات، تاريخ الدفعة، قيمة الدفعة، قيمة الربح ومبلغ الأصل من كل دفعة، الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل بعد كل دفعة.
  • عند الرغبة بالسداد المبكر، فإنه يجب على المقترض سداد كامل الرصيد المتبقي من مبلغ القرض.

ربما تفيدك قراءة: إليك أهم 10 معلومات عن تسديد قروض الراجحي عليك معرفتها

تسديد مديونيه وتحويل راتب
تسديد مديونيه وتحويل راتب

2- شركات سداد التعثرات

تعمل شركات سداد المتعثرات على مساعدة المقترض لحل مشكلاته المالية مع البنوك وتسديد مديونيته وإليك أفضل الشركات في هذا المجال:-

شركة سداد

تهتم الشركة بتسديد القروض ورفع التعثرات المالية عن أي مواطن سعودي كما يمكنها مساعدة المقيمين أيضا على حل مشكلاتهم مع البنوك، مع توافر المصداقية والأمانة في العمل، وتتميز أيضا بالعمل مع عدد كبير من البنوك ومنها بنك الراجحي والرياض والأهلي بكافة أنحاء الملكة العربية السعودية.

3– تسديد قروض وتحويل من بنك الى اخر

لتسديد قرضك مبكرا إعمل على تحويل قرضك من بنك لآخر للحصول على قرض جديد يشمل تسديد القرض الأول مع الحصول على فائدة مميزة وبسيطة مقارنة بالفائدة الأولى، وتعرف على طرق سداد القروض:-

السداد المبكر

وفي هذه الحالة ستدفع غرامة للبنك، وهنا لا تقدم على خطوة السداد المبكر إذا كانت الغرامة المدفوعة غير مجدية وتعادل ما ستدفعه من فوائد، ويستخدم الكثيرين تلك الطريقة لسهولتها وكونها مجدية في حالة التعثر في السداد.

 

شركات سداد التعثرات
شركات سداد التعثرات

4- طلب قرضجديد وتقليل الفائدة

  • وضعت بعض البنوك فكرة القرض الجديد لتسديد آخر قديم وذلك من أجل زيادة أرباحها.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على سداد قروض واستخراج قرض جديد تبوك لسداد الجزء القديم من القرض وتمتلك خطة لاستثمار الجزء المتبقي فعليك الانضمام لهذه البرامج.
  • يحاول العديد من العملاء الوصول لاتفاق لتجميع المبلغ المتبقي مع القرض الجديد في قرض واحد ، وتكون الاستفادة من قلة نسة الفائدة.

سداد قروض جزئيا

تستخدم تلك الطريقة كي يستفيد العميل من الفائدة الثابتة فيتم تسديد القرض على مرحلتين مع دفع جزء بفائدة ثابتة وتسديد الجزء الآخر من القرض بفائدة متغيرة.

ربما تفيدك قراءة: أهم 6 نقاط عن تسديد قروض الأهلي لا يجب عليك تفويتها

5- تسديد القروض الشخصية على المواطنين

تعمل بعض المؤسسات على تسديد الديون للأطراف الأخرى من مواطنين ومقيمين وذلك إما من خلال جمعيات ومؤسسات خيرية أو مكاتب سداد تساهم في حل مشكلة المتعثرين.

 

سداد قروض جزئيا
سداد قروض جزئيا

6- افضل شركة تسديد قروض

تنتشر شركات تسديد الديون في المملمة العربية السعودية ومن أفضلها:-

مؤسسة بيت السداد

يمكنهم تسديد القروض واستخراج قرض جديد الراجحي وسداد التعثرات المالية لكافة أنواع البنوك الأخرى، حيث يعمل فريق العمل على تسديد القروض البنكية واستخراج قرض جديد وتسديد المتعثرات في قائمة سمة لديهم أسرع الطرق للتسديد وبأقل التكاليف حسب ماهو موضح في شروط واتفاقية الخدمات واستخدام الموقع، ويتم تقديم الخدمات في مختلف مناطق المملكة.

7- مؤسسة النايف لتسديد القروض

مقرها الأساسي بالطائف وتقدم أفضل خدماتها للمواطنين من خلال سداد متعثرات سمة وتسديد قروض العسكريين، والديون لكافة أنواع البنوك المتاحة، كما يمكن التعامل معهم لاستخراج قرض جديد لصالح العميل، وتسديد القروض الشخصية على المواطنين.

ستجد لديهم أفضل فوائد وأسرع نتائج، كما يمكنهم التعاقد على قرض جديد في أيام قليلة بالإضافة إلى تسديد قروض صامطه.

8- مشاري لتسديد القروض

من أفضل شركات تسديد القروض واستخراج قرض عقاري، وتمتلك تلك الشركة فروع السداد بجميع مناطق المملكة مما يسهل على العميل التواصل معهم، ويمكنهم استخراج قرض جديد لدى جميع البنوك.

يعملون على سداد المتعثرات لدى سمه، كما يمكنهم ســداد الإيقــاف خـدمـات لـدى المحـاكــم.

9- تسديد قروض الخفجي

لسداد القروض في الفجي بأسهل الطرق يمكنك التواصل مع عدد من الشركات المخصصة لتسديد الديون ومنها:-

شركة السامي التي تعمل كوسيط تمويل وتسديد القروض المتعثرة، وتمنح تمويلا شخصيا أيضا كما يمكنهم تسديد متعثرات سمه الموقع : الخفجي – شارع الستين

10- تسديد قروض محايل

تتواصل العديد من مكاتب تسديد القروض مع المتعثرين في حائل ومنها:

تمويل أبو تركي  والذي يتميز بشروط سهلة وميسرة وتسديد القروض بطريقة شرعية وتشمل موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص، كما يمكنهم أيضا سداد المتعثرات واستخراج قرض جديد.

ربما تفيدك قراءة: لماذا منعت السعودية عملة البيتكوين؟

عقوبات التأخر في تسديد القروض الشخصية

تعود التأخير في السداد والتعثر على المقترض بالكثير من الأشياء ومنها:-

  • يصبح من الصعب الحصول على تمويل آخر في المستقبل القريب.
  • يعمل البنك على تجميد الحسابات المصرفية وحجز أرصدة العميل حتى تسديد متعثرات البنك بما يتفق مع قرارات الجهات المعنية بهذا الشأن.
  • قد يتم الحجز على الأملاك عند تأخير سداد القرض إذا كان التمويل مرهونا بضمان وفقا للوائح والقوانين السارية.
  • المساءلة القانونية والملاحقة القضائية من قبل الدائنين.

تقدم غالبية مكاتب تسديد المتعثرات خدماتها بمدينة الرياض ومنها تسديد قروض سامبا بالرياض، بالتعامل مع البنك مباشرة، ويمكنهم استخراج قرض جديد من أجل مصلحة العميل لسداد ما عليه من متعثرات، ولا تأخذ الإجراءات الكثير من الوقت عادة.

المصدر: سداد القروض والتعثرات البنكية