بنك سامبا .. نبذة عنه .. خدماته .. والتمويل فيه

سداد قروض 26 ديسمبر، 2014
0
بنك سامبا .. نبذة عنه .. خدماته .. والتمويل فيه
.
.

سامبا أحد المجموعات المالية الكبرى المعروفة على المستوى المحلي والإقليمي، حصد بنك سامبا الكثير من الجوائز العالمية الممنوحة من كبرى المنظمات المالية المستقلة على مستوى العالم، حيث كان سامبا البنك الأول في تقديم المنتجات البنكية عالمية المستوى لعملائه ما جعله في المقدمة. كما حصل على العديد من الجوائز على المستوى المحلي كان أخرها جائزة البنك الأكثر أماناً في المملكة العربية السعودية عام 2014 بالإضافة لجوائز تقديرية عديدة أخرى.

خدمات سامبا المصرفية:

قدم بنك سامبا الحلول الجديدة والمتطورة في خدماته المقدمة لعملائه والتي كان من أبرزها: خدمات سامبا الماسية وسامبا الذهبية، البطاقات الائتمانية المختلفة، بطاقات سامبا الائتمانية للسيدات، والبطاقات الائتمانية الإسلامية، بطاقات الدفع الفوري، خدمات الصراف الآلي المختلفة، خدمة الهاتف المصرفي، الاستثمار المصرفي، التمويل، صرف العملات الأجنبية، التحقق من التوقيع آلياً، الخدمات الاستثمارية المتخصصة، صندوق الاسهم المحلي المتاح للمستثمرين في الخارج، المدارجة في بورصة لندن، إنشاء أول صندوق نقدي عقاري وأول صندوق نقدي صيني في المملكة العربية السعودية.

التمويل في بنك سامبا:

اتاح بنك سامبا خيارات عديدة للتمويل من ضمنها التمويل الشخصي للسعودين والمقيمين وللقادمين الجدد للمملكة تحت اسم تمويل وصول، وتمويل المتقاعدين، وإعادة التمويل، بخيارات تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة لتمويل سامبا العقاري ويكون متاح سواء لشراء فيلا جاهزة او فيلا قيد الإنشاء، او شقة أو عمارة سكنية، أو اراضي او تمويل بناء. كما اتاح خيار تمويل الشركات.

فروع بنك سامبا في السعودية:

يمتلك بنك سامبا شبكة واسعة من الفروع في المملكة حيث يبلغ عدد فروعه 72 فرع، و33 مركز للحوالات المالية السبيدكاش، و496 صراف آلي، بالإضافة لـ 26 فرع لخدمات السيدات.

فروع بنك سامبا حول العالم:

يمتلك بنك سامبا 28 فرع في باكستان، فرع واحد في لندن، وفرع في دبي، وفرع في قطر.

اكتب رد »