بنك الرياض .. تأسيسه .. أبرز خدماته ومزاياه

سداد قروض 24 ديسمبر، 2014 0
بنك الرياض .. تأسيسه .. أبرز خدماته ومزاياه

بنك الرياض:

أحد أعرق المؤسسات المالية وأكبرها في المملكة، تم تأسيسه كشركة مساهمة عام 1377هـ، وتعد حكومة المملكة من أكبر المساهمين فيه، لدى البنك فرع مهم وهو (الرياض المالي) والتي يهتم بشكل خاص بالاستثمار، يقدم البنك لعملائه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية. يملك بنك الرياض فروع عدة تبلغ الـ 314 فرع، منها 75 فرع للسيدات، و20 فرع للخدمات الذاتية، كما يملك عدد من الفروع بالخارج، من خلال مكاتبه في لندن، وهيوستن، وسنغافورا.

أبرز خدمات ومزايا بنك الرياض:

وقد اجتهد بنك الرياض في تأسيس قاعدة رأس مالية قوية للمساهمة بقوة في مجال التمويل، ووفر لعملائه التمويل التأجيري للسيارات، ووضع حلول تمويل العقار، كشراء عقار مكتمل البناء، او شراء عقار غير مكتمل، مع تمويل الأراضي، بالإضافة للتمويل الشخصي.

كما كان لبنك الرياض دوره الرائد كممول منظم ومشارك في عدد من القروض الهامة بشكل مشترك مع مختلف القطاعات العاملة في مجال النفط والبتروكيماويات، بالإضافة للمشاركة في عدد من أبرز المشاريع الأساسية والهامة في المملكة.

وقد نافس بنك الرياض باقي البنوك السعودية في نواحي عدة كان من أبرزها أعداد صرفاته والتي بلغت 2.542 جهاز صراف آلي متعدد الوظائف وفي أماكن استراتيجية مختلفة تتيح لعملاء البنوك التعامل من خلالها بسهولة.

بالإضافة لتقديم بنك الرياض الخدمات الالكترونية المختلفة لعملائه وفق أحدث التقنيات وإجراءات الأمان ليتمكنوا من إدارة حساباتهم بمنتهى السهولة واليسر من أي مكان وفي أي وقت.

فرع الرياض المالي:

أما بالنسبة لفرع الرياض المالي فهو الفرع المتخصص في الاستثمار والخدمات الاستشارية وتقديم المشورات المختلفة وأنشطة الاكتتابات ليكون بذلك أحد أفضل الشركات في مجال إدارة الأصول في المملكة العربية السعودية.

اكتب رد »

error: Content is protected !!