عملة بيتكوين

عملة بيتكوين 0500008460 – 0500002542

.
.

الموقع يحتوي على عدة جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الأربعة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

عملة بيتكوين 0500008460 – 0500002542

عملة بيتكوين، أفضل المكاتب المتخصصة في العملات تنجز طلبك بطريقة شرعية خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية. تعرف على المزيد من موقع Sadad-ksa

ماهي عملة بيتكوين؟

بيتكوين هي عملة افتراضية مثلها مثل باقي العملات الأخرى كالدولار أو اليورو، لكن مع عدد من الفوارق الأساسية، من أبرزها كون هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها. كما أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية بكل بساطة.

كيف يتم الشراء والدفع عن طريق عملة بيتكوين؟

يعد الدفع عن طريق بيتكوين أسهل من الدفع بواسطة بطاقات الائتمان العادية، كما يمكن قبول عملة بيتكوين بدون وجود حساب بنكي للتاجر, حيث تتم مدفوعات بيتكوين من خلال برنامج مخصص لمحفظة بيتكوين، إما من خلال الحاسوب الشخصي أو الهاتف الذكي، وذلك من خلال إدخال عنوان المستلم والمبلغ المدفوع وإرساله فقط.

ويشار إلى أن عملة بيتكوين تستخدم التشفير وقاعدة بيانات تسمح بتحويل الأموال بسرعة وسرية خارج نظام الدفع المركزي التقليدي، بالإضافة إلى كونها عملة لا مركزية، أي لا يتحكم بها غير مستخدميها، ولا تخضع إلى رقيب مثل حكومة أو مصرف مركزي.

كما تمتاز عملة بيتكوين بمجموعة من المزايا الأخرى أبرزها الرسوم المنخفضة عليها, وذلك  نظراً لغياب الوسيط بينك وبين التاجر، إضافة الى السرية التامة والخصوصية، حيث تتمتع عُملة بيتكوين بقدر عالٍ من السرية، فهي لا تخضع للرقابة من أي دولة أو بنك أو مؤسسة على الإطلاق.

 

عملة بيتكوين
الشراء بعملة بيتكوين

هل يجب الحذر من عملة بيتكوين؟

على الرغم من الايجابيات الكبيرة التي تتمتع البيتكوين, إلا أنها تحتوي على سلبيات أيضاً, وهذه السلبيات تفرض علينا الحذر من التعامل بالبيتكوين, لا إلغاء التعامل بها مطلقاً, فقط الحذر بالتعامل.

من سلبيات البيتكوين نذكر: عملية التشفير والتكتم على طريقة توليد عملة بيتكوين عبر معادلات معقدة وسرية للغاية، وقد تكون مسارا سهلا لتمرير عمليات مشبوهة بما أنها لا تخضع لأي رقابة. كما لا تستند بيتكوين إلى أية أصول أو تقييمات يمكن الاستناد إليها في توقع ارتفاع أو انخفاض هذه العملة.

 

http://sadad-ksa.com/%d8%b3%d8%af%d8%a7%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b1%d9%88%d8%b6-%d9%88%d8%ad%d9%84-%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%ab%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%89/

المصدر: سداد القروض والتعثرات البنكية