القرض المعجل

القرض المعجل 0500008460 – 0500002542

.
.

الموقع يحتوي على عدة جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الأربعة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

القرض المعجل 0500008460 – 0500002542

القرض المعجل، أفضل المكاتب المتخصصة في القروض المعجلة تنجز طلبك بطريقة شرعية خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية. تعرف على المزيد من موقع Sadad-ksa

شروط القرض المؤجل

وبحسب المعلومات المفصلة التي حصلت عليها جريدة الوطن فإن برنامج القرض المعجل هو برنامج موضوع ضمن شروط معينة حيث سيتم اقتصاره على المتقدمين الموجودين في قوائم الانتظار بشرط الأرض، بالإضافة إلى ان برنامج القرض المعجل سيتم تطبيقه في المرحلة الأولى وستكون مدة سداده كقرض 10 سنوات لأصحاب الملاءة المالية بشرط أن يتم فتح المجال في مرحلته الثانية بحيث تكون مدة سداد القرض تصل إلى 15 سنة.

صندوق التنمية العقاري

ومن الشروط الأخرى الموضوعة للحصول على القرض المعجل من البنوك المتفقة مع صندوق التنمية أن لا يكون على عاتق المستفيد من القرض أي التزامات مالية بالإضافة إلى امكانيته من سداد قرضه بحسب راتبه في مدة موزعة على 10 سنوات.

وقد قال الدكتور عصام بن سعيد رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقاري أنه قد تمت الموافقة على إطلاق برنامج القرض المعجل وذلك بعد دراسته مدة 4 سنوات مع البنوك و مؤسسة النقد العربي السعودي .

حيث أن هدف صندوق التنمية العقاري في هذا المشروع هو التسريع من عملية الاقتراض لمن هم متواجدين على قوائم الانتظار بشرط الأرض قبيل اتاحة المجال للحصول على القرض دون شرط الأرض من خلال وزارة الإسكان.

وسيتم إقراض العميل من أي مصرف من المصارف التي تم الاتفاق معها من قِبل صندوق التنمية العقاري على ان يتم سداد هذا القرض في مدة موزعة على عشر سنين من دون فائدة توضع على عاتق العميل أي سيتكفل بها الصندوق.

مواضيع ذات صلة:

القرض المؤجل من صندوق التنمية . ما هو ولمن وكم مدة سداده؟

إعفاء المرابطين في الحد الجنوبي من سداد قروض الصندوق العقاري

إنخفاض أسعار شقق التمليك في السعودية

المصدر: سداد القروض والتعثرات البنكية