العملات السعودية

العملات السعودية 0500008460 – 0500002542

.
.

الموقع يحتوي على عدة جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الأربعة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

العملات السعودية 0500008460 – 0500002542

العملات السعودية، أفضل المكاتب المتخصصة في العملات السعودية تنجز طلبك بأفضل الطرق خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية. تعرف على المزيد من موقع Sadad-ksa

صرحت مؤسسة النقد العربي السعودي عن قرب إصدار العملة الورقية الجديدة للريال السعودي وهي تعد الإصدار السادس للعملات في الدولة.

جاء ذلك على لسان محافظ مؤسسة النقد الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، وقد أكد أن الفئات الورقية هي نفسها لم تتغير كفئات أي من الريال السعودي وحتى الـ 500 الورقية، حيث لا توجد فئة جديدة كما نفى أن يتم إصدار عملة ورقية بقيمة 1000 ريال، أما التغير الموجود في الفئات فهو إضافة عملة معدنية إضافية للريال السعودي.

ريال سعودي معدني

 

يهمك أيضا: سداد القروض البنكية والمتعثرات

وستكون تلك التغيرات ضمن أفضل المواصفات، ومن المنتظر أن يتم الإعلان من قِبل مؤسسة النقد العربي السعودي بشكل رسمي عن موعد تداول العملات الجديدة وطرحها البنوك السعودية.

كما أكدت مؤسسة النقد أن تطوير العملات السعودية الورقية والمعدنية الجديدة للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ستتم وفق أعلى مقاييس الجودة بأفضل المواصفات وأقوى العلامات الأمنية.

وقد صرحت المؤسسة إلى أن العملات السعودية الجديدة سيتم طرحها للتعامل بها مع العملات الحالية جنباً إلى جنب

كما أشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد طرحها للتداول حسب البرنامج الزمني المحدد لها وسيتم الإعلان عن ذلك قبل طرحها للتداول بوقت كافِ.

يهمك أيضا: تسديد قروض بنك الرياض

 

فئة الريالين المعدنية

 

رأي خادم الحرمين الشريفين (الملك سلمان بن عبدالعزيز) في تصاميم العملات الجديدة

بعد إطلاع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على التصاميم الجديدة وجه وشدد على ضرورة أن تحمل تصاميم العملات الجديدة بصمة من الثوابت الراسخة لهذه البلد.

فتم إنشاء تصاميم جديدة للأوراق النقدية تشمل صوراً منوعة تجسد هذا الهدف حيث جسدت في صور توسعة الحرم المكي الشريف والحرم النبوي بالإضافة لصور من معالم النهضة في الدولة السعودية وآثار الدولة التاريخية مع الحرص على وجود أحدث العلامات الأمنية للعملات الجديدة.

مواضيع ذات صلة:

بالصور العملة السعودية الجديدة . إطلاقها اليوم

استلام أول راتب في السعودية بالعملة الجديدة

مؤسسة النقد العربي السعودي . مهامها ولمحة تاريخية

 

المصدر: سداد القروض والتعثرات البنكية