الرئيسية . غير مصنف . ما هي عملة البيتكوين؟ وكيف اربح منها؟
عملة البيتكوين

ما هي عملة البيتكوين؟ وكيف اربح منها؟

ماهي عملة البيتكوين؟

بيتكوين هي عبارة عن  عملة افتراضية مثلها مثل باقي العملات الأخرى كالدولار أو اليورو، لكن مع فوارق أساسية وجوهرية، نذكر منها كون هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها, أي لا وجود لعملة نقدية متداولة لها في السوق العالمية,  كما أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، إنما يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية بكل بساطة ويسر.

كيف أربح من عملة البيتكوين؟

باتت طرق الربح من عملة البيتكوين اليوم كثيرة ومتنوعة, ويمكن الولوج في الربح الفوري  والسريع من عملة البيتكوين من خلال عدد من الطرق الفعالة جداً, ومن تلك الوسائل نذكر لكم..

1. ربح البيتكوين عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي

يمكن الربح عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة اليوم في حال كنت من أصحاب الحضور القوي عليها, وذلك من خلال عمل ريتويت لتغريدات المستشهرين على موقع ( http://re.2et.in/) , أو من خلال موقع http://mellowads.com, إن كانت لديك تجربة في كيفية الربح من مواقع اختصار الروابط كموقع أدفلاي مثلاً, فهذا الموقع له نفس طريقة تشغيل جميع مواقع اختصار الروابط إلا أن الدفع فيه يتم  عن طريق عملة البيتكوين.

 

عملة البيتكوين

2.ربح البيتكوين عن طريق ملء الاستبيانات والضغط على الاعلانات

حيث يوجد عدد من المواقع تسمى”  جبيتي”  حيث تمكنك تلك المواقع من ربح البيتكوين عندما تنجز مهام سريعة و بسيطة، وفي الغالب تكون هذه المهام  عبارة عن مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او ملء استبيانات، أو الضغط على الإعلانات أو البقاء في موقع مدة ثلاثين ثانية، و استكمال العروض، او حتى إدخال معلوماتك الشخصية مقابل البيتكوين طبعا بإمكانك أن لا تدخلها حقيقية.

و إذا كنت تمتلك في بي ان لتشفير الأيبي الخاص بك إلى الولايات المتحدة أو دول اروبية، فأرباحك ستتضاعف بالتأكيد, ومن أهم تلك المواقع نذكر” البي تي سي كليكس, آد بي تي سي, إيرن كريبتو.

3. ربح البيتكوين عن طريق صناعة المحتوى او التصميم

إذا كنت تتقن اللغة الانجليزية و تستطيع كتابة محتوى ذا جودة عالية باللغات الاجنبية خصوصا الإنجليزية ، او لديك  مهارات جيده في مجال التصميم بالفوتوشوب,  فالبيتكوين يعد وسيلة مثالية بالنسبة لك لبيع ابداعاتك عبر شبكة الانترنت, ويمكنك استخدام موقع بيتيت إذا كنت تمتلك تصاميم للبيع, أو موقع وواتش ماي بيت لرفع فيديوهاتك في هذا الموقع وتحديد سعر كل مشاهدة بالبيتكوين.

كانت تلك بعض الطرق التي يمكن أن تجربها لتربح من عملة البيتكوين بكل بساطة وسهولة.

المصدر: سداد القروض والتعثرات البنكية