بنك التسليف

بنك التسليف 0500008460 – 0500002542

.
.

الموقع يحتوي على عدة جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الأربعة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بنك التسليف 0500008460 – 0500002542

بنك التسليف، أفضل المكاتب المتخصصة في سداد قروض بنك التسليف تنجز طلبك بطريقة شرعية خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية.
تعرف على المزيد من موقع Sadad-ksa..

برنامج مسارات في بنك التسليف

وضع بنك التسليف والادخار برنامج مسارات ليكون المعاون الأول للجيل الصاعد ممن لديهم رغبات وطموحات في مجال الأعمال الحرة ورسم طرق النجاح بشكل مستقل عبر امتلاكهم للمشاريع الخاصة بهم، فعمل على أن يتميز بأحتواءه على جميع الأنشطة التجارية ما يعطي مجال أوسع لأصحاب الأفكار من المبدعين في انتقاء ما يتناسب مع رغباتهم وامكانياتهم رغبتاً في تشجيع المواطنين المؤهلين لإدارة منشآتهم بأنفسهم، والمساهمة في توفير فرص العمل الملائمة للمواطنين، بالإضافة للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني عن طريق تلك المنشآت.

برامج قروض بنك التسليف

1. القروض الاجتماعية: وتشتمل على ثلاث أنواع (قرض الزواج، قرض الأسرة، قرض الترميم) وقد وضُعت خصيصاً لأصحاب الدخل المحدود من المواطنين، حيث اتاح لهم بنك التسليف فرصة الحصول على قروض ميسرة تعينهم على مواجهة اي التزامات مستجدة. وقد طور طريقة طلب القرض الاجتماعي بحيث يتم تقديمه وتنفيذ كافة العمليات المتعلقة به الكترونياً وفق تعليمات يسيرة وموضحة (يمكن ذلك عن طريق الموقع الرسمي لبنك التسليف).

2. القروض الانتاجية: يعتبر بنك التسليف والادخار المصدر الأول في تمول المشاريع الصغيرة بهدف اتاحة الفرصة للجيل الناشئ من الشباب والفتيات من المساهمة في نهضة البلاد الاقتصادية بدور فاعل ومؤثر.

المصدر:سداد القروض و التعثرات البنكية